جريمة مروّعة في المجيدل الجزّينية: مقتل شخصين والمشتبه فيه سلّم نفسه

 

هزّت بلدة المجيدل على طريق عام صيدا جباع في قضاء جزين، جريمة قتل مروّعة ذهب ضحيتها شخصان تبيّن أنهما تعرّضا لإطلاق نار عند مدخل البلدة فجر اليوم، إثر خروجهما من مطعم وملهى.

وبحسب مصادر أمنية، فإنّ القتيلين وهما محمد عمار وابراهيم عبدالله، كانا يهمّان بمغادرة الملهى، مستقلّين سيارة من نوع “بي أم دبليو”، عندما أقدم أحد الأشخاص على إطلاق النار عليهما من بندقية صيد من نوع بومب أكشن.

وأفيد أنّ المشتبه فيه بإطلاق النار عسكري ويدعى خ. خ.، وأنّه سلّم نفسه إلى الجيش اللبناني. وحضرت الى المكان عناصر من مخابرات الجيش و فرع المعلومات والأدلة الجنائية وباشرت تحقيقاتها بالحادثة، والكشف على السيارة التي بدا زجاجها الأمامي مهشّماً، فيما بقع الدماء على الأرض، وتم نقل جثتي القتيلين الى مستشفى صيدا الحكومي.

وأُفيد في التحقيقات الأولية بالجريمة، أنّ تلاسناً وقع بين عدد من الأشخاص كانوا بحالة سكر شديد لحظة خروجهم من المطعم والملهى في البلدة، وتطوّر الى إشكال بينهم، ومن ثم إلى إطلاق نار من العسكري باتجاه المذكورين ما أدى إلى مقتلهما، قبل أنّ يسلم نفسه للجيش اللبناني.

وعُلم في السياق نفسه أنّ ثلاثة آخرين كانوا برفقة مطلق النار، بينهم فتاة وأنّ احدهم وهو من آل الكبش سلم نفسه الى القوى الأمنية.

كلمات مفاتيح:



//