اتفاقية امتياز بين مجموعة غراي ماكنزي ريتايل وشركة كولد ستون كريمري

وقعت مجموعة "غراي ماكنزي ريتايل" اتفاقية امتياز مع شركة "كولد ستون كريمري" المنتشرة في نحو 30 سوقا عالميا، يرتكز على إدارة العمليات الخاصة بالشركة في لبنان والتوسع من خلال فتح متاجر جديدة، وذلك في إطار سعيها المتواصل لإحضار تجارب فريدة للمستهلك اللبناني والإرتقاء بالقطاع إلى مستويات عالمية. 


 


 

واشارت مجموعة غراي ماكنزي في بيان، الى ان "هذه الشراكة اتت نتيجة نجاح شركة ستون كريمري العالمية في إثبات وجودها في السوق اللبناني الذي دخلت إليه للمرّة الأولى منذ عام 2017 عبر متجرين يقع أحدهما في العاصمة بيروت وآخر في لو مول ضبية، فأتاحت من خلالهما لعشاق الآيس كريم في لبنان فرصة الاستمتاع بتذوق ألذ منتجاتها الطازجة والمتنوعة". 


 


 

بالمناسبة تحدث رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل حسان عز الدين قائلا :" نجدد من خلال هذه الشراكة الجديدة التزامنا الدائم لاستقطاب أهم العلامات التجارية إلى السوق اللبناني وسط الظروف الصعبة التي نمر بها للحفاظ على مكانة لبنان كسوق ريادي تتنوع فيه المنتجات من أبرز الأسواق العالمية ونتطلع لتوسع العلامة ضمن سبينيس وعبر متاجر أخرى منفردة". 


 


 

وأضاف :" نأمل أن تحمل هذه الشراكة المزيد من فرص التوسع والتقدم للسوق اللبناني ليستمر بمواكبة الأسواق العالمية فيعيد إلى لبنان والقطاع مكانتهما المميزة". 


 


 

إشارة الى ان هذه الشراكة تندرج ضمن الشراكات العديدة والمتواصلة التي تقوم بها مجموعة غراي ماكنزي ريتايل لتقديم الأفضل إلى القطاع وقد استهدفت هذه المرة عشاق كولد ستون كريمري في لبنان بتوفيرها لأبرز منتجات العلامة الأميركية الشهيرة من آيس كريم ذات نكهات مختلفة وخلطات مميزة، إلى الحلوى الهلامية والسكاكر الأحب إلى قلب الأطفال، مبيض للقهوة، ألواح البروتيين، وغيرها من المنتجات المتنوعة واللذيذة. 

كلمات مفاتيح:



//